أخبار

Sep-18-2021 0 تعليق author

هل القفل الذكي لحفظ صناعة الأبواب أو تدميرها؟

لا يزال الحماس تجاه أثاث المنزل الذكي ثابتًا ، وسيصبح اتجاهًا لا رجوع فيه. بعد كل شيء ، تم تعليق الأقفال الميكانيكية التقليدية على الأبواب الخشبية في الصين لمدة خمسة آلاف عام. الوجود له معنى.
ومع ذلك ، عندما تم إطلاق الأقفال الذكية لأول مرة في السوق ، تم استجوابها من قبل العديد من الأطراف بسبب مشاكل أمنية. يشك المستهلكون فيما إذا كانت الأقفال الذكية آمنة حقًا؟ هل هي حقا موثوقة؟ لذلك ، أصبحت مشكلات الأمان هي المفتاح لمعرفة ما إذا كان بإمكان الأقفال الذكية الاستيلاء على السوق. يقوم تجار القفل الذكي أيضًا بتكثيف الجهود لتطوير تقنيات جديدة. من أجل جعل المستهلكين يثقون في الأقفال الذكية ، فإنهم يشترون الأقفال الذكية.
عند شراء الأقفال ، أصبحت كلمة "أمان" الاعتبار الأساسي عندما يختار الناس أقفال الأبواب. من ناحية ، من الضروري مراعاة السلامة الشخصية لأفراد الأسرة ، ومن ناحية أخرى ، إنها مسألة ملكية الأسرة.

في الواقع ، طالما أنك تفكر في الأمر بعناية ، ستعرف الإجابة. تكلفة فتح القفل الميكانيكي منخفضة للغاية ، ويمكنك رؤية نتائج واضحة عند فتحه بأشياء صلبة أو باستخدام العنف. بالطبع ، لا يستبعد أن يفتح الفلاشر بسهولة بسلك فقط ، كما أن للقفل الذكي متطلبات أكثر تعقيدًا لتكلفة ارتكاب الجرائم ، كما أن متطلبات تقنية السرقة الخاصة باللص أعلى.
في 20 أغسطس 2018 ، وقع Golden Finger Code Smart Lock رسميًا الممثلة الشهيرة جانين تشانغ كمتحدثة. أثارت هذه الأخبار اهتمامًا كبيرًا ومستدامًا في الصناعة وتم الترويج لها وإرسالها على مواقع وسائط الإعلام الرئيسية. شعر مستخدمو الإنترنت بالغيرة وقالوا: "القفل الذكي هذه المعركة ليست صغيرة!" يمكن ملاحظة أن أقفال الأبواب الذكية آخذة في الارتفاع بالفعل ، والزخم عنيف للغاية.

بين الباب والقفل مثل مضرب بينج بونج وكرة
نعلم جميعًا أن الأقفال والأبواب لا يمكن فصلها ، تمامًا مثل مضارب بينج بونج وكرات بينج بونج. إذن ، ما هو تأثير ظهور أقفال الأبواب الذكية على صناعة الأبواب؟ هل ستجلب فرصة عمل أو مصيدة لصناعة الأبواب الخشبية؟ هل القفل الذكي ينقذ صناعة الأبواب؟ أم دمار؟
إذا وجدت أن أحد الأصدقاء يقوم بتجديد المنزل وسأل شخص ما كيف تعرف ذلك ، فيجب أن يكون في دائرة الأصدقاء. التجديد هو حدث رئيسي. سوف يشكون أيضًا من مسائل الديكور المختلفة في دائرة الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك ، سيصدرون أيضًا معلومات المساعدة:
"هل يجب عليك شراء قفل آخر عند تزيين الباب ، هل يعرف أي أصدقاء؟"
"ديكور منزل جديد ، أريد أن أطلب أبوابًا من الخشب الصلب ، لكن البائع قال لشراء الباب بدون قفل ، عليك إضافة نقود ، لا أفهم ، هل كلهم ​​هكذا؟"
نظرًا لأن العديد من الأشخاص العاديين لا يعرفون أن هناك العديد من الطرق للتزيين ، فإن الأشخاص الذين لم يختبروا التجديد في المنزل لا يعرفون. نطاق الزخرفة مقسم إلى تفاصيل دقيقة للغاية وهناك العديد من قواعد الزخرفة. تمامًا كما هو الحال عند شراء الأبواب الخشبية ، فإن معظم عروض أسعار المتاجر عند بيع الأبواب الخشبية لا تشمل سعر الأجهزة (التي تشير بشكل أساسي إلى الأقفال والمفصلات). يتم شراء الجهاز بشكل منفصل ، لذلك تحتاج إلى شرائه بشكل منفصل. لذلك ، أصبحت الزخرفة حدثًا كبيرًا في عيون الناس.
العديد من المواقف الشائعة للأبواب الخشبية في سوق المحطة:
أولاً: تتطلب غالبية العلامات التجارية للأبواب الخشبية المتوسطة إلى الراقية تخصيص منتجات الأبواب الخشبية الخاصة بهم ، كما تُباع الأجهزة والإكسسوارات الأخرى بشكل منفصل.
ثانياً: لا توفر ماركة الأبواب الخشبية أقفال أبواب ويتم شراء أقفال الأبواب بشكل منفصل. إذا لزم الأمر ، سوف يوصي التاجر بذلك.
ثالثًا: عند شراء الأبواب الخشبية ، يقوم التاجر بتعبئة جميع الملحقات اللازمة بما في ذلك الأقفال. تأتي الغالبية المطلقة من الأقفال من الشركات المصنعة للأقفال التعاونية.
في ظل الظروف العادية ، سيختار الأشخاص العلامة التجارية لقفل الباب التي يثقون بها ويشتريون الباب والقفل بشكل منفصل. بالنسبة للأبواب الخشبية ، لا تشغل الأقفال جزءًا كبيرًا من حصة السوق من الأبواب الخشبية ، ولكن غالبًا ما تتحقق وظيفة الأبواب الخشبية من خلال مجموعة الأجهزة. لا يوجد سوى باب بدون قفل وحارس المرمى عديم الفائدة. لا يوجد سوى قفل ، ولا باب ، وسيفقد القفل معناه. يوجد باب أولاً ، ثم يوجد قفل. بقدر ما يتعلق الأمر بالسوق الحالي ، لا يبدو أن ظهور الأقفال الذكية له أي تأثير على العلامة التجارية للأبواب الخشبية ، ولكن عليك شراء قفل إذا اشتريت بابًا ، وقد لا تشتري بالضرورة بابًا إذا تشتري قفل.
يمكن ملاحظة أن الأقفال المستخدمة في الأبواب الخشبية ليست مقيدة بسوق القفل الذكي. على العكس من ذلك ، فإن الأقفال الذكية هي منتجات لاحقة. من أجل جعل السوق غير مقيد ، لا يمكن مطابقة المخرج الحالي إلا مع جميع معايير قفل صناعة الأبواب. لقد أدرك الجميع أيضًا أن المستهلكين قد سئموا هذا النوع من استهلاك المنتج الفردي ، وهم أكثر ميلًا إلى التسوق الشامل. إنهم يفضلون شراء مضارب تنس الطاولة عند بيعها. لا توجد أصناف فقط ، ولكن يمكن أيضًا دمجها بحرية.
صاح القفل الذكي "تطوير يستحق ، لا تدعه يذهب!"
يُذكر أنه في عام 2017 ، بدأ حجم مبيعات أقفال الأبواب الذكية للمنزل في بلدي فترة متفجرة ، حيث تضاعفت المبيعات أو أكثر من نفس الفترة من العام الماضي. وصل حجم الطلب في النصف الأول من عام 2018 وحده إلى 8.3 مليون مجموعة.
هناك مشاكل أقل وأقل مع الأقفال الذكية ، والأسعار آخذة في الانخفاض ، وقبول الشباب للمنتجات الذكية مرتفع. لقد أصبح هذا هو السبب في أن أقفال الأبواب الذكية تظهر طفرة في النمو ، والسبب الرئيسي الحقيقي والأكثر مباشرة هو حل نقاط الألم التي ابتليت بها البشر لسنوات عديدة لأنهم لا يستطيعون دخول منازلهم لأنهم لا يفعلون ذلك. ليس لديهم مفتاح ، وأخيرًا لا يتعين عليهم تذكير أنفسهم بإحضار المفاتيح بكل طريقة بعد الخروج.
في الوقت الحاضر ، على الرغم من أن أقفال الأبواب الذكية في مرحلة التطوير ، إلا أن سرعة التطوير مذهلة ، لكن الاتجاه واحد ومحدود للغاية. الارتباط بين القفل الذكي والباب وثيق الصلة. هل سيقتصر اتجاه التطوير المستقبلي للقفل الذكي على أقفال الأبواب أم سيتطور بطرق أخرى؟ وفقًا للشكل الحالي ، هذا ليس مستحيلًا.

الخلاصة: في الوقت الحالي ، لا يزال تطوير صناعة القفل الذكي في المرحلة الأولى من التطوير ، ولا تزال مجموعات المستهلكين التي تستخدم الأقفال الذكية صغيرة ، ولم تصل بعد إلى مرحلة عامة الناس. يجب أن يكون لأقفال الأبواب الذكية موطئ قدم في هذا المجال هي المهمة الأساسية ، ولكن مع الترويج للمنازل الذكية والترويج لها ، لا يقتصر اتجاه التطوير المستقبلي للأقفال الذكية على هذا بأي حال من الأحوال. بالإضافة إلى ذلك ، ظهر مفهوم تكامل قفل الباب أيضًا في استراتيجية تطوير شركات القفل الذكي 3