أخبار

Sep-18-2021 0 تعليق author

التخصيص ، فتح حقبة جديدة من صناعة الأبواب المنزلية

أصبح اتجاه السوق للمستهلكين ما بعد الثمانينيات والتسعينيات أصغر سناً وأكثر فردية. أصبح الاستهلاك المنزلي المخصص هو السائد. يستمر طلب المستهلكين على التخصيص الراقي وتخصيص المنزل بالكامل في التوسع ، مع موضوع "التخصيص" و "صناعة الأبواب" معرض الصين الدولي السابع لتأثيث المنزل المخصص والمعرض الصيني الدولي التاسع عشر لصناعة الأبواب (CIDE 2021 Beijing Custom معرض صناعة المفروشات المنزلية) افتتح مؤخرًا بشكل كبير في بكين · معرض Shunyi الدولي الجديد.

يقام هذا المعرض برعاية مشتركة من جمعية صناعة منتجات الغابات الصينية ، والجمعية الصينية لتداول الأخشاب والمنتجات الخشبية ، ومجموعة معارض تشياو الفرنسية ، وشركة مجموعة مركز المعارض الدولية الصينية ، وتستضيفه شركة معرض تشياو (بكين) الدولي للمعارض المحدودة.
بمساحة إجمالية للعرض تبلغ 120.000 متر مربع ، اجتمعت أكثر من 1200 شركة في سلسلة صناعة المفروشات المنزلية والأبواب والنوافذ والمفروشات المنزلية المخصصة في العاصمة ، مما جلب وليمة من عرض المنتجات الجديدة وتقدير الاتجاه إلى صناعة أثاث منزلي مخصص. سيلعب افتتاح معرض صناعة المفروشات المنزلية المخصص في بكين CIDE أيضًا دورًا رئيسيًا في تعزيز انتعاش وتطوير صناعة تأثيث المنازل المخصصة في حقبة ما بعد الوباء.
من المتوقع أن يجذب هذا المعرض عشرات الآلاف من الزوار المحترفين إلى المكان ، باحثين عن منتجات جديدة عالية الجودة وتقنيات جديدة وخدمات عالية الجودة. تشمل هذه الجماهير المحترفة الموزعين والوكلاء والمصممين والمهندسين ومطوري العقارات ووسائل الإعلام والجمعيات وما إلى ذلك من جميع أنحاء البلاد.
جميع العلامات التجارية المعروفة لاول مرة
قيادة اتجاه تطوير الصناعة
تغطي معروضات هذا المعرض سلسلة الصناعة الكاملة لمنتجات تأثيث المنازل المخصصة ، بما في ذلك التصميمات الجديدة والمنتجات الجديدة والتقنيات الجديدة والمواد الجديدة والوظائف الجديدة. تم الكشف عن TATA ، والأبواب الخشبية غير المطلية ثلاثية الأبعاد ، و Shangpin True Color ، و Xindi ، و D3 Space ، و Zhanzhi Tianhua ، و Panpan ، و Pinqiao ، وأبواب ونوافذ Paiya ، والأبواب المدرعة Ego ، و Yuelongmen ، و Bayerney ، و Haobao ، والعديد من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى ، التي أظهرت بشكل كبير جودة وحالة وطموح العلامات التجارية في صناعة المنازل والأبواب المخصصة.

يمشي في القاعة ، هناك حشد كبير ، ولكل كشك أسلوب مختلف ويعكس تمامًا خصائص العلامة التجارية.
في هذا المعرض ، أطلق باب Xindi الخشبي منتجًا جديدًا على المشهد - الباب العلوي لافت للنظر بشكل خاص ، وأوراق الباب ذات تصميم فائق الارتفاع ، ويمكن أن يصل الارتفاع إلى 3 أمتار ، ويبرز ترصيع الخط المعدني إحساس الضوء الفخامة ، وتصميم الإطار الضيق للغاية أنيق وبسيط. تتمتع المساحة بأكملها بإحساس أقوى بالعمق ، مما يمنح العملاء تجربة بصرية أفضل.
جلبت Golden Knight منتجات الأبواب والأبواب الخشبية الإيطالية على شكل حرف T المزودة بتقنية الحبر المائي إلى مظهر مذهل. اعتمدت Golden Knight تقنية الطلاء بالحبر المائي من Swiss ARCOLOR. مع الحرف والتقنيات الداعمة الأخرى لـ Golden Knights ، فإن T-door of Golden Knights أقرب إلى الصفر فورمالدهايد. من التحسين الهيكلي للأبواب التقليدية على شكل حرف T إلى إدخال تقنية الطلاء بالحبر المائي ، كان تركيز Golden Knight دائمًا على الأبواب الخشبية ، وقد جعل تخصص الأبواب الخشبية Golden Knights خبيرًا في صناعة الأبواب الخشبية.

جلبت Haobao Hardware منتجاتها الأكثر جمالا وتطرف ، والحد الأدنى من الأجهزة التي تركز على البساطة والشباب. بالنسبة لشركات الأبواب الخشبية ، تلتزم Haobao Hardware بتزويد شركات الأبواب الخشبية بمنتجات جيدة لعملاء HOLD. تتمتع بمزايا قدرات التصميم القوية ، والقدرة الإنتاجية الكبيرة ، والتخصيص ، ويمكن أن توفر تطويرًا مخصصًا وحلول إنتاج فردية مصممة خصيصًا. لقد توصلت العديد من شركات الأبواب الخشبية إلى التعاون.
تدفق لا نهاية له من الجماهير
الشعبية في موقع المعرض
في اليوم الأول من المعرض ، كان التجار والوكلاء والمصممون والمهندسون ومطورو العقارات ووسائل الإعلام والجمعيات والجماهير المهنية الأخرى من جميع أنحاء البلاد في تدفق لا نهاية له. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معرض CIDE Beijing المخصص لصناعة الأثاث المنزلي لهذا العام قد بشر أيضًا بالعديد من المشترين الزائرين للمجموعات من Shandong و Hebei و Henan و Shaanxi و Shanxi والعديد من الأماكن الأخرى.

بالنسبة لهؤلاء المشترين المحترفين ، صممت CIDE بدقة خطة الاستقبال وطريق الزيارة ، وأعرب أعضاء مجموعة المشترين عن تقديرهم. من خلال التعاون المتعمق مع الجمعيات المحلية ووسائل الإعلام والأسواق المهنية والوحدات الأخرى في العديد من الأماكن ، مع تعزيز الترويج للمعرض ، فإنه يعمق أيضًا شعور الجمهور بالخدمة.
التخصيص المتطور بلا هوادة
العنصر الأساسي لاكتساب العملاء هو التصميم
بصفته ريشة وداعمًا يقودان تطوير الصناعة ، لا يزال معرض CIDE Beijing Custom Furniture Industry Industry هو أكثر مناطق المعارض إثارة للاهتمام في CIDE هذا العام. تشكل قاعات العرض بألوان مختلفة وأنماط تصميم مختلفة أكشاكًا للعديد من العارضين ، من غرفة النوم الرئيسية الفاخرة والأنيقة على الطراز الأوروبي إلى غرفة المعيشة الرائعة والبسيطة والحديثة. تضارب الألوان وتنسيق المواد يجلبان الجمال للزوار. أثناء الاستمتاع ، يعكس أيضًا قدر الإمكان خصائص العلامة التجارية والمنتجات والتكنولوجيا الخاصة بكل عارض ، وذلك لتحقيق النوايا التجارية في المقصورة بشكل أكثر كفاءة.

تميل معظم المعارض الداخلية إلى أن تكون بسيطة في الأسلوب والتصميم ، وتميل إلى أن تكون عصرية وصديقة للبيئة. تستمر العلامات التجارية المشاركة في استكشاف متعمق لفئات المنتجات التي يمكنها تلبية احتياجات المعيشة بشكل أفضل. أعتقد أن التنزه سيقلب بالتأكيد إدراكك التقليدي وخيالك لمنتجات الفئات.

تركز منطقة معرض أجهزة ومعدات الطلاء على طلاء أثاث حماية البيئة ، والأقفال الذكية ، والتكنولوجيا الجديدة للتصنيع الذكي والمعدات الجديدة ، وما إلى ذلك ، يمكن للمصنعين والموزعين الذين يحتاجون إلى الشراء والمراقبة في الموقع التفاوض والتبادل بشكل كامل.
سبب تحول TAs إلى "علامات تجارية"
لا يتعلق الأمر فقط بكونك "مختلفًا"
في سياق التحول والارتقاء بصناعة الأثاث المنزلي المخصصة ، أقام هذا المعرض "قاعة العلامة التجارية" خصيصًا لعرض نمو العلامة التجارية والتغييرات في الموزعين والوكلاء وشركات الديكور والمصممين ، إلخ. تفكير جديد مبتكر وتحويلي ، يضخ زخمًا جديدًا في التطور السريع لصناعة أبواب المنازل المخصصة ، ويستمر في بناء وترقية فرص العمل التي تدمج موارد الصناعة. وجهة التبادل الصناعي.

القهوة الكبيرة تقاسم البضائع الجافة
يسلط الضوء على نفس الفترة
من أجل تحسين جودة وتأثير المعرض ، نظم المنظم بشكل مشترك عددًا من الأنشطة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت مع منصات ومؤسسات موثوقة مثل Tencent Home Furnishing و Sohu Focus Home Furnishing و China Building Materials Network و Hui Ya Information و Sina Home تأثيث ، China Mumen Net ووسائل الإعلام السائدة الأخرى.
فترة الانتقال الحاسمة للمعركة - 2021 صناعة تأثيث المنازل المخصصة على نطاق واسع في الصين
عقد قمة الابتكار
عقدت CIDE و Tencent Home Furnishing معًا "فترة الانتقال الحاسمة للمعركة - 2021 قمة ابتكار صناعة تأثيث المنزل الكبيرة المخصصة في الصين" في منتدى E4 في الصباح. ما هو اتجاه البيت كله؟ ما هو مفتاح نجاح تحول مؤسسة الأبواب الخشبية؟ كيف ستتطور المنتجات المخصصة الراقية؟ مواضيع ساخنة لهذه الصناعات. شارك Li Jiacong ، المدير العام لـ Shangpin Home Delivery ، Zhang Yan ، نائب رئيس TATA Wooden Door ، و Cai Xingguo ، الرئيس التنفيذي لشركة Boloni ، بشكل متعمق واحدًا تلو الآخر ، مما رفع جو التبادل الصناعي CIDE إلى مستوى جديد.

منتدى اتجاهات صناعة الأبواب الصينية "ولد في القلب" 2021
حفل توزيع جوائز الأناناس الذهبي للعلامة التجارية الصينية للأثاث المنزلي
يتخذ نشاط المنتدى هذا "أشكالًا جديدة وتغييرات جديدة واتجاهات جديدة" باعتباره اتجاه المناقشة ، ويناقش التغييرات الجديدة في صناعة الأبواب الخشبية ، ويقوي العلامة التجارية ، ويحسن قيمة العلامة التجارية ، ويقود الاتجاه الجديد لصناعة الأبواب الخشبية. تمت دعوة TATA و Shangpin True Color والعديد من الأسماء الكبيرة الأخرى للمشاركة في المنتدى ، وتقديم أفكار جديدة للتحول والاختراق ، وشهدوا معًا تطوير صناعة الأبواب الخشبية! في الوقت نفسه ، تم الإعلان عن الفائزين بجوائز Golden Pineapple Award الكاملة لعام 2020-2021 في الاجتماع.