أخبار

Sep-18-2021 0 تعليق author

يساعد جرس باب الفيديو المدمج المدمج المثبت في الأمام صناعة الأبواب التقليدية على الترقية بذكاء

بعد سبع سنوات من الصعود والهبوط في تطوير المنازل الذكية ، بتوجيه من سياسة الديكور والتسليم الكامل ، سمح دخول مطوري العقارات للمنازل الذكية بالانتقال من السوق اللامركزي لما بعد التثبيت إلى كامل- حل المنزل الذكي من "الترقية الذكية قبل التثبيت" ، ويعمل "الباب الذكي" كمدخل لمفروشات المنزل المفروشة مسبقًا أيضًا فتح مسارًا جديدًا للتحول والارتقاء بصناعة الأبواب التقليدية.

يمكّن جرس الباب الذكي القابل للتخصيص المثبت في الأمام صناعة الأبواب التقليدية من الترقية من أقفال الأبواب الذكية إلى "الأبواب الذكية".

يمكن أن توفر صناعة الأبواب التقليدية من خلال استخدام حل "الباب الذكي" المزود بقفل الباب بالفيديو المدمج في الباب الأمامي ، خدمات أمنية أكثر ذكاءً وتخصيصًا واستقرارًا ، مما يحسن بدرجة كبيرة الدرجة والقدرة التنافسية لمنتجات الأبواب التقليدية. بخلاف جرس الباب المثبت في الخلف الموجود حاليًا في السوق ، يتمتع جرس الباب المدمج بالفيديو المثبت في الأمام باستقرار أقوى في نقل الإشارات وعمر بطارية خالٍ من القلق ومظهر أكثر طبيعية. يدمج الكاميرا وجرس الباب ويكتشف PIR من خلال كشف الحركة والكشف عن الصوت. تصوير فيديو لأحداث مثل المشغلات التكنولوجية ، يمكن للزوار الضغط على جرس الباب لتشغيل رنين الجرس الداخلي والمزامنة مع تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالمقيمين ، ويمكن للمقيمين معرفة الوضع خارج المنزل بوضوح من خلال الهاتف المحمول ، بحيث يمكن للمجرمين اتخاذ الاستفادة منه.

يمكن لتجار صناعة الأبواب أيضًا تقديم حلول مخصصة مخصصة مثل مواد جرس الباب والألوان والأنماط وما إلى ذلك وفقًا لاحتياجات المستخدمين الجمالية وإنشاء أبواب ذكية حصرية للمستخدمين. يزيل التصميم المدمج المقلق القلق ، ولا يظهر فقط ذوق السكان وأسلوبهم ، بل يعزز أيضًا من سلامة المنزل. وتجربة ذكية.
في السنوات الخمس المقبلة ، سينمو سوق المنازل الذكية بمعدل نمو مركب يبلغ 14.9٪. ستدخل المزيد من منتجات المنزل الذكي المركبة في المقدمة إلى السوق الشامل ، وستستمر ترقية الأبواب الذكية المثبتة في الأمام ، مع ربطها بمنتجات المنزل الذكي في جميع أنحاء المنزل لمساعدة الأبواب التقليدية. سيوفر تحول الصناعة وترقيتها للمستخدمين تجربة ذكية أفضل على مستوى المنزل بالكامل